أيضا

أصناف البطاطس. بطاطس Adretta

أصناف البطاطس. بطاطس Adretta


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

لطالما اعتبرت البطاطا الخبز الثاني. يجب أن يؤخذ في الاعتبار أن ممثل عائلة Solanovy متقلب للغاية ، ولا يكفي مجرد وضع درنة في الأرض وانتظار الخريف. لكن التربية الحديثة لا تقف مكتوفة الأيدي - فهي تطور أنواعًا جديدة تلبي جميع متطلبات المستهلكين والتكنولوجيا الزراعية.

محتوى:

  • الأصفر لا يعني صارم
  • Adretta متواضع في الزراعة
  • خصائص تخزين جيدة
  • البطاطا - الملك في المطبخ الروسي

الأصفر لا يعني صارم

لقد اعتاد البستانيون الآن على رؤية البطاطس ، بالإضافة إلى العيون الزرقاء المعتادة ، والخضروات ذات الألوان الوردي والأرجواني والأصفر. لكن منذ عشرين عامًا ، أصبحت تربية بطاطس Adrett تثير ضجة في التكاثر العالمي. تم تطوير هذا النوع من المائدة في منتصف وقت مبكر من قبل المتخصصين الألمان ، وتقديم الخضار اللذيذة للعالم.

اتضح أن الأصناف السابقة ذات اللب الأصفر الفاتح أو الأصفر كانت تستخدم فقط لتغذية الحيوانات ، حيث لم يكن لديها المذاق اللازم. كان Adretta محبوبًا من قبل الذواقة المتميزين. انتشر هذا التنوع بسرعة. الآن تجد مكانها الصحيح على الطاولة على شكل بطاطس مهروسة أو بطاطس مسلوقة فقط. في وقت لاحق ، قام المربون بتربية أصناف مماثلة مع نفس اللب الأصفر ، ولكن في الوقت الحالي ، تتمتع بطاطس Adretta بقيادة واثقة بين زملائها ، وتجاوزها في خصائص وخصائص مختلفة ، بما في ذلك الذوق.

Adretta متواضع في الزراعة

تجدر الإشارة إلى مقدار الراحة التي عانى منها البستانيون عندما جربوا هذا التنوع في أسرتهم. اتضح أن بطاطس Adretta تتمتع بخصائص زراعية ممتازة:

  • متواضع في الرعاية ،
  • لديه مقاومة عالية إلى حد ما للظروف الجوية السيئة ،
  • أقل تأثراً بالأمراض والآفات ،
  • لديه أعلى عائد.

Adretta هو أحد أصناف البطاطس في منتصف المرحلة المبكرة ، لذلك يتم زراعته في أوائل الربيع ، بمجرد ذوبان الجليد ودفء الأرض. هذه المرة من أواخر أبريل إلى منتصف مايو. في كل مرحلة من مراحل زراعة البطاطس التي تحمل الاسم الجميل "أدريتا" يتم التعامل معها كطفل. في الربيع ، يتم اختيار البذور وزرعها ، وفي الصيف ، يكون ممثل عائلة Solanaceae محميًا من الأعشاب الضارة والآفات ، والعدو الرئيسي للبطاطس - خنفساء كولورادو للبطاطس.

تتراوح فترة النضج الزراعي من ستين إلى ثمانين يومًا. لذلك ، في أواخر يونيو أو أوائل يوليو ، يمكنك الاستمتاع بالخضروات اللذيذة والصحية. ومع ذلك ، يوصى بحصاد المحصول بالكامل في أواخر أغسطس أو أوائل سبتمبر ، عندما تتشكل الدرنات بالكامل وتصل إلى أقصى حجم لها. بعد كل شيء ، ليس عبثًا أن يقول المثل الشعبي: "يُحسب الدجاج في الخريف". لذلك ، بالنسبة إلى هواة الحدائق ، يعتبر الحصاد تلخيصًا لنتائج العمل في فصلي الربيع والصيف. لا يستحق حصاد بطاطس Adrett في وقت لاحق ، لأن التواجد المفرط في الأرض ، خاصة في الخريف الممطر ، محفوف بالدرنات المتعفنة وتدهور في طعم المحصول. يمكن حصاد أكثر من 10 درنات من شجيرة بطاطس واحدة. الإنتاجية من 1 هكتار 40 طن.

خصائص تخزين جيدة

ميزة أخرى لا شك فيها لبطاطس Adretta هي جودة حفظها الجيدة. يتم تخزين الخضار بشكل مثير للدهشة ، مع الاحتفاظ بمذاقها ومغذياتها. في الوقت نفسه ، هناك نسبة صغيرة من تلف الدرنات بسبب التعفن.

خاصية أخرى رائعة لعضو من عائلة Solanaceae من هذا التنوع هي مقاومة درجات الحرارة المنخفضة. حتى لو لامست الدموع الدرنات ذات درجات الحرارة المنخفضة ، وتم تجميدها ، وهو ما يحدث غالبًا في الصقيع الشديد ، فلا داعي للقلق بشأن تغيير طعم البطاطس. على عكس نظيراتها في ورشة البطاطس ، نادرًا ما تكتسب درنات Adretta المجمدة طعمًا حلوًا غير سار.

البطاطا - الملك في المطبخ الروسي

ميزة صنف Adretta هو طعمه الرفيع. إنه جيد كطبق جانبي وكطبق رئيسي ، على سبيل المثال ، البطاطس مع الفطر. إنه لذيذ ويبدو رائعًا في البداية: حساء ، مخلل ، بورشت. ويا له من طعم رائع في طاجن البطاطس.

تجدر الإشارة إلى أن المربين قد جربوا وحافظوا على خصائصها الرئيسية في البطاطس - المواد المفيدة والفيتامينات. هذه الخضار عبارة عن مخزن يحتوي أيضًا على فيتامين ب 6 الذي ينشط الجليكوجين الموجود في الجسم ويحفز العضلات. تحتوي البطاطس على كربوهيدرات تسمح لك بالتدريب دون تعب لفترة طويلة. من المفيد جدًا تناول البطاطس غير المقشرة المطبوخة في جلودها - تحتوي قشورها على مواد لها تأثير مفيد على نشاط الجهاز القلبي الوعائي.


شاهد الفيديو: 15 وصفه بالبطاطس لعشاق البطاطس وصفات سهلة وسريعة اي احد يقدر يسويها!! (يوليو 2022).


تعليقات:

  1. Makani

    لنتحدث عن هذا الموضوع.

  2. Tygole

    أؤكد. كل ما سبق صحيح. دعونا نناقش هذه القضية. هنا أو في PM.

  3. Kuckunniwi

    موضوع مذهل ، مثير للاهتمام بالنسبة لي))))

  4. Nezahualpilli

    انت على حق تماما. في هذا الشيء وهو فكرة ممتازة. احتفظ به.

  5. Csaba

    أنا أعتبر، أنك لست على حق. أنا مطمئن. دعونا نناقش. اكتب لي في PM ، سنتحدث.



اكتب رسالة